لائحة المنتخب المغربي لألعاب القوى المشاركة في بطولة العالم بموسكو

مشاهدة 23 يوليو 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2013 - 12:24 صباحًا

الرباط: أحمد باعقيل أعلنت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى أمس الاثنين التشكيلة التي ستشارك في بطولة العالم المقررة في العاصمة الروسية موسكو بين العاشر والثامن عشر من غشت المقبل.

اقرأ أيضا...

وتضم لائحة المنتخب المغربي 21 عداء وعداءة بواقع 14 عداء وسبع عداءات.

وتتقدم مليكة العقاوي قائمة العداءات بفضل تسجيلها ثاني أفضل توقيت هذا العام في مسافة 800 متر وهو دقيقة واحدة و57.64 ثانية و سجلته بلقاء الدوري الماسي بباريس.

وتضم لائحة العداءات أيضا حليمة حشلاف في مسافة 800 متر وسهام هلالي وابتسام لخواض ورباب العرافي في مسافة 1500 متر وحياة المباركي في 400 متر حواجز وسليمة والي علمي في 3000 متر موانع.

ويتصدر عبد العاطي ايكيدير بطل العالم في سباق 1500 متر داخل القاعات بتركيا لائحة فريق الرجال حيث سيشارك في مسابقتي 1500 و5000 متر.ويرافق ايكيدير في سباق 1500 متر كل من زكريا معزوزي ومحمد مستاوي بينما يشارك إلى جانبه في سباق 5000 متر كل من عزيز الحبابي وعثمان كومري.

وضمت اللائحة عودة جواد غريب بطل العالم للماراثون مرتين بجانب الثنائي حفيظ الشاني ومحمد بلال.

ويشارك المغرب بثلاثة عدائين في سباق 3000 متر موانع وهم حميد الزين وجواد شملال ومحمد بولامة وبعدائين اثنين في سباق 800 متر وهما سمير جامع وأمين المناوي.

كما سيشارك عزيز اوهادي في سباق 100 و200 متر عدوا.وحقق المغرب في تاريخ مشاركاته السابقة ببطولة العالم عشر ذهبيات و11 فضية وست برونزيات.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.