أول لقاء إعلامي مع ضحية الوحش الإسباني: الاستقبال الملكي أعاد لنا اعتبارنا ومبررات الاحتجاج لم تعد قائمة.. بالفيديو

مشاهدة 11 أغسطس 2013 آخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2013 - 3:42 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

ينفرد موقع “كواليس اليوم”، بنشر أول تصريح صحفي لضحايا الوحش الإسباني “دانييل”، على هامش الاستقبال الملكي.

اقرأ أيضا...

والتقى الموقع بأكبر الضحايا، التي بلغت حاليا سن الرشد، والتي تم الاعتداء عليها من قبل “البيدوفيل” قبل بضع سنوات، ولم يكن عمرها يتجاوز 12 سنة.

وأكدت هذه الفتاة، في لقاء صحفي مع موقع “كواليس اليوم”، أن العبارات التي تلقوها من جلالة الملك، رفعت من معنوياتهم كثيرا، كما أن اعتقال الظنين بعد سحب العفو الملكي عنه، جعلهن يشعرن برد الاعتبار.

وتوجهت هذه الفتاة إلى الأشخاص الذين مازالوا يدعون إلى المظاهرات باسم هذه القضية، مطالبة إياهم بالكف عن الاستمرار في الاحتجاج باسم قضيتهم، بعد استقبالهم من جلالة الملك، موضحة أن الأسباب التي كانت تدعو إلى الاحتجاج، لم تعود قائمة الآن، بعد اعتقال الوحش الإسباني، ولم يعد لها أي مبرر.

وتوجهت هذه الضحية بالشكر الجزيل إلى صاحب الجلالة، الملك محمد السادس، على الاستقبال الأبوي والإنساني الذي حظوا به من قبل جلالته في القصر الملكي، في آخر أيام رمضان الكريم، مضيفة، بكل عفوية وتلقائية “نشكر صاحب الجلالة بزاف بزاف بزاف”.

ووصفت اللقاء الحميمي الذي جرى مع جلالة الملك بـ”الرهيب”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.