العثماني يبلغ رئيس باراغواي المنتخب تهاني الملك محمد السادس

مشاهدة 16 أغسطس 2013 آخر تحديث : الجمعة 16 أغسطس 2013 - 3:04 مساءً

كواليس اليوم: و م ع

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون، سعد الدين العثماني، الذي يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في احتفالات تنصيب رئيس باراغواي هوراسيو مانويل كارتيس جارا، أمس الخميس من قبل الرئيس الجديد للبلاد حيث أبلغه تهانئ جلالته له بمناسبة انتخابه رئيسا للبلاد، ومتمنياته له بالنجاح والتوفيق في المهمة التي أوكلها إليه شعب باراغواي.

اقرأ أيضا...

وبهذه المناسبة، تبادل العثماني وجهات النظر مع رئيس باراغواي المنتخب، الذي أعرب عن رغبته في مواصلة تطوير العلاقات القائمة بين المغرب وباراغواي. كما التقى العثماني الوزير الجديد للعلاقات الخارجية، إيلاديو لويزاغا، حيث تناول الجانبان آفاق تطوير العلاقات الثنائية وسبل إعطائها دينامية جديدة.

وتباحث الوزير أيضا على هامش مشاركته في احتفالات التنصيب، مع كل من ولي العهد الإسباني، فيليبي دي بوربون، وكذا مع نظيره البرازيلي، أنطونيو باتريوتا، ونظيرتيه الكولومبية، السيدة ماريا أنجيلا هولغوين، والبيروفية، ايدا ريفاس فرانشيني.

كما أجرى العثماني مباحثات مع وزير الصحة اللبناني، علي حسن خليل، وكاتب الدولة الأمريكي لشؤون الطاقة، إرنست مونيز، ومساعدة الممثلة التجارية الأمريكية السفيرة مريام سابيرو.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.