ممثلة أفلام “إباحية” تُهدد لاعبا مصريا بفيديو فـاضح!

مشاهدة 9 أغسطس 2013 آخر تحديث : الجمعة 9 أغسطس 2013 - 6:04 مساءً

أثارت تصريحات إستر جوردانو صديقة الإيطالي ذو الأصول المصرية “ستيفان كريم شعراوي” نجم الميلان والمنتخب الإيطالي حفيظة عارضة الأزياء وممثلة الأفلام الإباحية “روكو بيتريس”.

 وقالت بيتريس أن تصريحات صديقة شعراوي إستفزتها بشكل كبير ، موضحة إنها بالفعل كانت على علاقة بنجم الروسونيري ولديها ما يثب ويؤكد ذلك ، على عكس ما قالته إستر بإنها تريد الشهرة على حساب شعراوي.

اقرأ أيضا...

 وأضافت عارضة الأزياء الإيطالية المعروفة بإثارتها ، لدي فيديو وصور تجمعني بـ شعراوي لكنني لا أريد الإفصاح عنهم لأنني لا أفضل ذلك حالياً.

 وكانت صديقة شعراوي قد أدلت بتصريحات نفت فيها علاقة صديقها بيتريس ، موضحة أن عارضة الأزياء تريد تسليط الأضواء عليها بالتدث عنها علاقة أقامتها مع شعراوي لأنه نجم معروف.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.