بالفيديو.. تاجر مخدرات وخمور سابق بسلا: أنا متايب لله.. عييت بالحبس

مشاهدة 28 أغسطس 2013 آخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 9:58 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

قال بوعبيد العروي، تاجر خمور ومخدرات سابق بمدينة سلا، إن عصابة مختصة في الاتجار في المخدرات تريد توريطه، فقط لأنه تاب وقرر بناء صفحة جديدة في حياته.

اقرأ أيضا...

وأوضح بوعبيد، المعروف في مدينة سلا بـ”ولد الروبيو”، أن زعيم العصابة، الذي يوجد وراء القضبان، يحرض مساعديه على ذكر اسمه في حال ما إذا ألقي القبض عليهم، مشيرا إلى أن هذا خلف له متاعب كثيرة، وأضحى مهددا بدخول السجن، بعد ورود اسمه في تحقيقات الشرطة القضائية بالقنيطرة، إذ أن العصابة تتهمه بشراء سيارة مسروقة، بغرض إعادة بيعها.

وقال بوعبيد “كنت اتاجر في الخمور والمخدرات والآن تبت إلى الله”. وزاد قائلا في لقاء مع موقع “كواليس اليوم” بناء على طلبات عديدة منه شديدة الإلحاح كثيرة التوسل، “أنا متايب لله، عييت بالحبس”.

وناشد بوعبيد مدير الأمن تكليف من يحقق معه، حتى تظهر الحقيقة، مشيرا إلى أنه أب لثمانية أطفال، والمعيل الوحيد لشقيقين مصابين بخلل عقلي، كما أنه متزوج بامرأتين. وقال إن عداوة له قديمة مع تجار المخدرات، هي التي تجلب عليه المتاعب بعد توبته.

شاهد فيديو :

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.