برلماني استقلالي يتهم شركة للنظافة بدفع رواتب لأعضاء الشبيبة الاستقلالية

مشاهدة 25 أغسطس 2013 آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2013 - 2:04 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

اتهم برلماني استقلالي نجح في إطار اللائحة الوطنية للشباب، قيادة حزب الاستقلال باستغلال النفوذ والتدخل لتمكين أحد قادة الحزب من صفقة للنظافة بجهة الرباط سلا.

اقرأ أيضا...

وكشف ذات المصدر، في حديث مع موقع “كواليس اليوم” أن هذا التدخل لم يكن بريئا بعد تسرب أخبار تفيد بامتلاك أحد قادة حزب الاستقلال لحصة أسهم بشركة النظافة.

ذات المصدر أوضح أن ما يؤكد كلامه، هو تخصيص قيادة الحزب لرواتب لبعض أعضاء الشبيبة الاستقلالية من مالية الشركة بعد تسجليهم كعمال للنظافة يستفيدون راتب شهري يصل إلى 2200 درهم.

وكشف مصدر “كواليس اليوم” أن أعضاء الشبيبة المستفيدين من رواتب شركة النظافة التي فازت بالصفقة على صعيد جهة الرباط سلا زمور زعير، مكلفين بمهام خاصة بقيادة الحزب كتسيير الصفحة الرسمية لحميد شباط، ولبعض أعضاء الشبيبة على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، وكذا التعليق على المقالات والمواضيع التي تنشر في صفحات المواقع الإلكترونية على موقع “الفايسبوك”.

وحسب البرلماني الاستقلالي، فإن شركة النظافة تدفع رواتب شهرية لحوالي 20 شخصا محسوبين على شبيبة الحزب بعد عدم تمكن القيادة من تشغليهم في إطار الوعود التي أعطيت لهم خلال الصراع الأخير على الأمانة العامة بين حميد شباط وعبد الواحد الفاسي.

كواليس اليوم

التعليقات

  • مقال لا أساس له من الصحة
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • اصبح موقع كواليس يهتم التفاهات والاكاديب ويبحت عن الاخبار الرخيص مثله مثل موقع كود

  • هده مجرد ادعاءات واكاديب في حق مناضلات ومناضلي هدا الحزب العريق
    اللهم ان هدا لا منكر

  • ان كان الخبر صحيح فلمادا تخفون اسم البرلماني واين الدلائل على صحة الخبر ام انتم جرائد لم تجد من يحاسبها او يتابعها عن الخبر الكادب نحن المواطنون ننتظر منكم صدق الخبر وليس كدبه وننتظر منكم النزاهة وليس التضليل

  • مجرد كلام في كلام ليس له أدنى مصداقية في الواقع حزب الاستقلال كان ولا يزال ضمير هذه الأمة شعاره في ذلك مواطنوووون أحرار في وطن حر

  • كدب و بهتان الحزب قوي بأطره الشريفة عاش حزب الإستقلال وتحية نضالية للقيادة الجديدة

  • كدب و بهتان الحزب قوي بأطره الشريفة عاش حزب الإستقلال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.