حزب النهضة والفضيلة: سحب العفو عن دانييال دليل على إنصات الملك لنبض شعبه

مشاهدة 6 أغسطس 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 3:33 مساءً

كواليس اليوم:عبد الرحيم الشاوي

اعتبر حزب النهضة و الفضيلة، القرار الملكي السامي الاستثنائي بسحب العفو الذي سبق وأن استفاد منه المسمى “دانييال كالفان فيينا”، دليلا على إنصات جلالة الملك لنبض شعبه، وعدم تساهل جلالته في كل ما يمت إلى القيم الإنسانية والدينية والوطنية العليا التي تأسست على أركانها الدولة المغربية، وكانت دوما عنوانا للشموخ والريادة الحضارية المغربية.

اقرأ أيضا...

كما عبر الحزب، في بيان توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، عن استغرابه الشديد من التناقضات التي شابت تصريحات بعض المسؤولين الحكوميين في بداية تفاعل القضية، ما أسهم في تزايد مشاعر الغضب والاحتقان لدى المواطنين.

وأكد الحزب المغربي ذو التوجه الإسلامي المحافظ، أن العفو هو حق دستوري لجلالة الملك، وتمنحه كافة البلدان العالم لملوكها ورؤسائها، وبالتالي فلا مجال أمام الخائضين في ثوابت الأمة المغربية، والمستغلين لهذا الحدث المتعلق بطفولة المغرب ومستقبلها وكرامتها، من أجل تمرير مطالب وأجندات سياسية لا علاقة لها بالموضوع من الأساس.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.