وزير العدل الإسباني: مستعدون لإرجاع مغتصب 11 طفلا إلى السجن

مشاهدة 5 أغسطس 2013 آخر تحديث : الإثنين 5 أغسطس 2013 - 3:54 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

عبر وزير العدل الإسباني، اليوم الاثنين، في اتصال هاتفي له مع مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، عن استعداده التام لـ”إعادة مغتصب 11 طفلا إلى السجن”.

اقرأ أيضا...

ويأتي هذا التواصل بين وزيري العدل بالبلدين الجارين، حسب بلاغ من وزارة العدل والحريات، توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، على إثر سحب جلالة الملك للعفو الذي استفاد منه المسمى “دانييل كالفان” الاسباني الجنسية، وبالنظر إلى تكليف جلالته لوزير العدل والحريات بمهمة التدارس مع نظيره الاسباني بخصوص الإجراءات التي يجب اتخاذها عقب قرار سحب هذا العفو.

وعبر وزير العدل الإسباني عن الاستعداد الكامل للحكومة الاسبانية للتعاون مع الحكومة المغربية لتجسيد قرار سحب العفو الملكي عن المسمى “دانييل كالفان” وذلك منعا لإفلاته من العقاب.

وقد تقرر بناء على ذلك، أن يسافر مسؤولان اثنان في وزارة العدل والحريات للتباحث في الموضوع مع المسؤولين في وزارة العدل الاسبانية غدا الثلاثاء 6 غشت 2013.

وجدير بالذكر أن وزارة العدل والحريات، اتخذت إجراءات خاصة أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.