أطباء يزاحمون الصيادلة في المهنة بالبيضاء

مشاهدة 7 سبتمبر 2013 آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2013 - 10:52 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

طالب بعض الصيادلة بجهة الدار البيضاء، وزير الصحة والأمانة العامة للحكومة بفتح تحقيق، حول مزاوجة بعض الأطباء بين مهنة الطب، وفتح محلات تجارية لبيع بعض المواد شبه الطبية والصيدلية لمرضاهم، بشكل يخلط بين التجاري والمهني في مهنة الطب.

اقرأ أيضا...

وأوضح مصدر صيدلي، في حديث مع موقع “كواليس اليوم” أن بعض الأطباء، يوجهون مرضاهم إلى اقتناء مستلزمات طبية للعلاج والتطبيب والأدوية، من محلات يملكونها، وتقع بجوار عياداتهم، بشكل يضع المرضى تحت رحمتهم.

ويتخوف الصيادلة من انعكاس هذا التداخل على مستقبل الصيادلة، وفتح باب بيع الأدوية لغير المختصين، متسائلين حول ما إذا كان الأطباء يقبلون أن يتحول الصيادلة إلى أطباء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.