اعتقال شخص ضبط متلبسا بممارسة العادة السرية أمام النساء في مطار القاهرة

مشاهدة 28 سبتمبر 2013 آخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2013 - 10:13 مساءً

ألغت سلطات مطار القاهرة رحلة سفر راكب مصري يدعى “أحمد. م”، بعد ضبطه متلبسا بارتكاب فعلًا مخلً بالآداب داخل إحدى صالات السفر.

البداية عندما تلقى أمن مطار القاهرة بلاغًا من ركاب يفيد بقيام “أحمد. م”، المتجه إلى الرياض عبر الرحلة رقم «٦٤٩»، بالتسلل إلى قاعة الرحيل المخصصة لركاب رحلة مصر للطيران المتجهة إلى بكين، وممارسة «العادة السرية» أمام الركاب، فتوجه نحوه رجال أمن وتمكنوا من إلقاء القبض عليه، واصطحابه خارج القاعة، وسرواله متدلي إلى ركبتيه.

اقرأ أيضا...

وخلف المشهد حالة من الاستنكار لدى عموم الراكبين، خصوصا الذين كانوا مرفوقين بأبنائهم وزوجاتهم.

وقد حرر محضر بالواقعة، لكن وبعد استفسار زوجته، أكدت أن زوجها يعاني من مرض نفسي، ويقوم بأفعال غير مسؤولة، مشيرة إلى أنه يتلقى علاجاً نفسيًا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.