الأمن يقدم الحيثيات الأولى لجريمة قتل عبد الله البيضاوي

مشاهدة 16 سبتمبر 2013 آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2013 - 3:03 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أصدرت ولاية الأمن بالدار البيضاء بلاغا بخصوص الوفاة الغامضة للفنان عبد الله البيضاوي، الذي عثر عليه ميتا داخل فيلته بالمحمدية.

اقرأ أيضا...

وقد خلصت الولاية من خلال التحريات الأولية إلى أن الأمر يتعلق بجريمة قتل. لكنها لم تكشف عن الفرضيات الأولية لأسباب الجريمة، خصوصا أن غموضا كثيرا يكتنف جريمة قتل أحمد البيضاوي الذي كان “قضى بعض الوقت” رفقة شخص مجهول، لحظات قبل مقتله.

وأكد بلاغ الولاية أن العناصر الأمنية لدائرة الوفاء والشرطة القضائية ومسرح الجريمة بأمن المحمدية ، توصلت بإشعار من طرف قاعة المواصلات حوالي الساعة الرابعة و 20 دقيقة من مساء يوم 15/09/2013  ،من أجل إنجاز معاينة جثة شخص عمره 64 سنة وافته المنية في ظروف مشكوك فيها، و كذا معاينة السرقة التي تعرض لها نفس المسكن، الذي وجدت به جثة الهاك، و عند وصل رجال الأمن لعين المكان ربطت الاتصال بزوجة الهالك التي أفادت أنها قضت ليلة 14/09/2013 بمنزل إحدى بناتها بالبيضاء، و قد اتصل بها زوجها الهالك في نفس اليوم ، و أخبرها أنه سوف يتوجه إلى منزله بالمحمدية بعد نهاية الحفل، الذي سيشارك فيه بأحد الملاهي الليلية بالبيضاء، كونه يعمل كمغني شعبي.

و بتاريخ 15/09/2013 و بعد عدة نداءات من طرف زوجته بهاتفه لم يجبها، مما جعلها تنتقل إلى المنزل بالمحمدية،  لتكتشف جثة زوجها، و تلاحظ محتويات غرفة النوم مبعثرة، واختفاء مجموعة من المجوهرات، و كذا سيارة زوجها نوع “توارك” ، و من خلال معاينة الجثة فإنها لم تكن تحمل أي أثار للعنف، بعدها تم إشعار النيابة العامة، و نقلت الجثة إلى المستشفى المحلي قصد التشريح، و أحيلت القضية على مصلحة الشرطة القضائية.

و بمباشرتها للبحث في القضية أفاد الحارس الليلي بعين المكان لعناصر الشرطة القضائية أن الهالك قد عاد إلى منزله يوم 15/09/2013 على الساعة 02 و 20 دقيقة صباحا رفقة أحد الأشخاص، الذي أفادهم بكل الأوصاف المتعلقة به، و ذلك على متن سيارة أجرة من الحجم الكبير، و حوالي الساعة الخامسة صباحا و عشرين دقيقة شاهد مرافق الهالك يسوق سيارة المغني  نوع “توارك” ،و توجه بها إلى وجهة مجهولة، و هو ما أكده بعض جيران الهالك  حيث شاهدوا المعني بالأمر، و هو يتولى قيادة نفس السيارة ويسير بسرعة فائقة.

و من خلال التصريحات التي قدمتها زوجة الهالك، فقد أفادت انه سبق له و أن كان في خلاف مع سائقه، هذا الأخير الذي أفاد صاحب الملهى الذي غادره الهالك حوالي الساعة الواحدة و النصف صباحا من يوم 15/09/2013 أنه رافق الهالك بعد خروجه من الملهى على متن سيارة أجرة من الحجم الكبير.

و على ضوء هذا تم تحرير مذكرة بحث في حق المعني بالأمر قصد إيقافه و البحث معه في هذه النازلة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • شنو الفايده من الغناء والشطيح واستغفر الله نخاف يكون مات وهو سكران لا صلاة ولا استغفار ولا حتى الشهادة اللهم احسن خاتمتنا يارب واستر عرضنا وغفر لنا وتجاوز عننا زلاتنا واخطاءنا وذنوبنا اللهم اغفر له وتجاوز عنه استغفر الله العظيم

  • الحقيقة ماتمنيت لأي أحد كان يموت او يقتل مثل الطريقه لي مات عليها هنا خاص الانسان يفكر بالله وشنو آخرتها شنو الفايده من الفيلا ولا الدهب ولا الفلوس ولا توارك ولا الغناء ولا حتى الخمر كلهم وسخ الدنيا وسبب الابتلاء فالأخير نطلب من الله تعالى له المغفره ولي تكن عبره لي أولى الألباب

  • الله يرحمه ويرزقنا حسن الخاتمة …بايت في ديسكو كيغني ومات على ذلك الله يتجاوز عليه…المشكل هو المجرمين ديالنا كيسبليهم كيلعبوا غميضة غير كيتقلذوا بعباد الله لغذ كيحصلوا ما تقول كيتمتعوا بالمسروقات لا والوا لهذا بلا ميبقاو يتقلدو بارواح الناس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.