الأستاذ خالد الطرابلسي: أفعال أنوزلا قد تشكل جرائم واعتقاله تطبيق للقانون

مشاهدة 18 سبتمبر 2013 آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2013 - 7:40 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

قال الأستاذ خالد الطرابلسي، الكاتب العام للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان، إن التصريح الذي أدلى به “محمد الزهاري”، رئيس العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان، هي رأي شخصي وتخصه وحده ولا تعبر عن موقف العصبة.

اقرأ أيضا...

وأوضح الكاتب العام، في تصريح صحفي توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أن العصبة ستجتمع مؤسساته قريبا “لاتخاذ الموقف المناسب بخصوص قضية اعتقال الصحفي “علي أنوزلا” على خلفية نشر موقع “لكم” شريط فيديو لتنظيم القاعدة بالمغرب الإسلامي يدعو إلى الإرهاب في المملكة المغربية”.

وقال الطرابلسي إنه يعتبر أن اعتقال أنوزلا يدخل في مسار تطبيق القانون في حق مهني قام بارتكاب أفعال قد تشكل جرائم يعاقب عليها القانون وهذا ما سيقضي به القضاء.

وذكر الطرابلسي بأن أنوزلا هو الآخر تقدم بشكايات مباشرة أمام القضاء في حق زملاء له في المهنة، مطالبا بتطبيق مقتضيات القانون الجنائي في حقهم.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.