الوكيل العام للملك بآسفي: عادل العثماني كذاب ولم يلتق بأي لجنة قضائية

مشاهدة 4 سبتمبر 2013 آخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2013 - 11:50 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تأكيدا لما سبق لموقع “كواليس اليوم” أن فنده من ادعاءات زائفة لعادل العثماني، المتورط الرئيسي في تفجيرات أركانة، أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي بلاغا رسميا نفى فيه زيارة أي لجنة قضائية للسجين المحكوم عليه بالإعدام، أو إعطائه وعودا بإعادة البحث في قضيته.

اقرأ أيضا...

بلاغ الوكيل العام للملك فند كل ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، من تصريحات منسوبة إلى السجين عادل العثماني، نقلا عن بيان لـ “اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين” من كونه أنهى إضرابه عن الطعام بناء على تلقيه لوعود “بإعادة البحث في قضيته من جانب لجنة قضائية”، مؤكدا “أن أي لجنة قضائية لم تقم بزيارة السجين المذكور بسجن مول البركي بضواحي آسفي، وبالأحرى إعطائه وعودا بإعادة البحث في قضيته من جدي”.

وأشار في هذا الصدد، إلى أن مراجعة الأحكام تخضع لمساطر وإجراءات قانونية وقضائية يحددها قانون المسطرة الجنائية.

ويظهر بعد هذا البلاغ أن جميع ما صرح به العثماني يبقى مجرد أكاذيب تقف وراءها نوايا سيئة، وهو ما تصدى له موقع “كواليس اليوم” في حينه بالفضح والتكذيب.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.