بالصور… “الرايسة” الأمازيغية التي وجدتها الشرطة عارية تحت بطن الخباز بتيزنيت

مشاهدة 26 سبتمبر 2013 آخر تحديث : الخميس 26 سبتمبر 2013 - 11:12 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

قضت غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت، بالحبس النافذ لمدة ثلاثة شهور وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بعد إدانتها من أجل تهمتي الفساد وإعداد وكر للدعارة.

اقرأ أيضا...

946808_676418115718518_1312844575_n

ويتعلق الأمر بـ”الرايسة” الأمازيغية حسناء تجديكت، التي اعتقلت من طرف الشرطة وأحيلت على العدالة في حالة اعتقال، بعد ضبطها متلبسة بممارسة الجنس مع خباز الحي.

هيأة المحكمة قضت في حق خباز الحي، الذي توبع في حالة سراح بعدما تنازلت زوجته، بشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

هذا وخلفت الواقعة نقاشات ساخرة لدى الرأي العام الأمازيغي، خصوصا أبناء منطقة تيزنيت، ممن يعرفون المغنية والخباز حق المعرفة.

jbkhj

كواليس اليوم

التعليقات

  • لماذا تستهدفون دائما إخوتنا الأمازيغ الذين يشكلون أساس هذا الوطن. بإمكاني أيضا أن أعطي مئات الفضائح تتعلق بمغنيين و فنانين كانوا أمازيغ أم لا. عار عليكم.

  • arretez de faire la diference c’est une chanteuse marocaine pas juste amazigh

  • salam,saraha na7no amazigh,alfassad fi jami3 an7a2 al3alam

  • setrou ma ster allah !!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.