جلالة الملك يعطي تعليمات بإقامة مستشفى عسكري في باماكو وإرسال مساعدة إنسانية للشعب المالي

مشاهدة 13 سبتمبر 2013 آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2013 - 12:58 مساءً

كواليس اليوم: و م ع

أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تعليماته السامية من أجل إقامة مستشفى عسكري ميداني في باماكو، عاصمة جمهورية مالي، وكذا من أجل إرسال مساعدة إنسانية إلى الشعب المالي الشقيق.

اقرأ أيضا...

وسيتم على الفور إيفاد بعثة طبية متخصصة إلى العاصمة المالية، كما سيتم إرسال دعم لوجيستيكي وإنساني على متن وسائل النقل الجوي التابعة للقوات المسلحة الملكية عبر عدة رحلات متوالية.

وستتضمن هذه المساعدة مستشفى عسكريا ميدانيا مفتوحا في وجه كل السكان، ومزودا بعدة وحدات متخصصة، وكذا كمية هامة من الأدوية موجهة إلى مجموع سكان مالي بمن فيهم سكان الشمال.

وتندرج هذه المبادرة الملكية في إطار التضامن الفعال للمملكة إزاء البلدان الإفريقية الشقيقة، وخاصة مع مالي التي تربطها بالمغرب علاقات عريقة ومتميزة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.