غراميات محسن متولي متواصلة.. لاعب الرجاء ناعس على كرش مراتو

مشاهدة 1 سبتمبر 2013 آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2013 - 4:30 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

يبدو أن غراميات لاعب الرجاء البيضاوي، محسن متولي، ما تزال متواصلة، بعد الحرص على تسريب صور “محرجة” له رفقة زوجته.

اقرأ أيضا...

فبعد الصور التي تظهر محسن وزوجته وهما في حالة عناق وقبل ورقص وشرب، والوشم، عثر موقع “كواليس اليوم” على صورة لمتولي وهو يتأبط بطن زوجته، التي يبدو أنها في حالة حمل. كما لم يجد متولي أي حرج في إظهار بطن زوجته عارية للكاميرا.

1237039_598737946830968_715011542_n

صور متولي وحسب ما يتابعه موقع “كواليس اليوم” على مواقع التواصل الاجتماعي، تخلف ردود فعل متباينة لدى عشائقه ومتتبعي الرجاء، فمن يرى أن الأمر يتعلق بحرية شخصية وانفتاح، وبين من يعتبر ذلك مسا بالأخلاق العامة ومشاعر معجبيه المسلمين.

mohcine-metouali

كواليس اليوم

التعليقات

  • حريته الشخصية ماشي من حقكم تدخلو فيها منين اديرها وسط التيران هلي هضر

  • اتقوا الله و لا تتبعوا عورات العباد و الله هذه الصورة جد قديمة و نشرت من قبل هذه الصورو كنعقل عليها نهار لكانت مرتوا حاملة بابنتو الاولى حشومة هذ الشي و الله

  • هل من حق لمتولي أو أي متظرر كان أن يرفع دعوة قضائية ضد جريدة إليكترونية ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.