قاصر يقتل طفلا عمره 8 سنوات ببندقية بتازة

مشاهدة 3 سبتمبر 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2013 - 11:12 صباحًا

قاصر يقتل طفلا عمره 8 سنوات ببندقية في تازة

لقي طفل مصرعه بالجماعة القروية أيت سغروشن (إقليم تازة) جراء إصابته برصاصة طائشة انطلقت من بندقية قنص كان يلعب بها قاصر آخر.

اقرأ أيضا...

وأوضحت مصادر محلية أن الحادث وقع حينما كان قاصر (14 سنة) يلعب ببندقية قنص أحد أقاربه قبل أن يضغط على زنادها لتنطلق رصاصة طائشة أصابت طفلا ذي 8 سنوات كان برفقته.

مشيرة المصادر ذاتها، إلى أنه تم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى ابن باجة بتازة ثم إلى مستشفى الحسن الثاني بفاس قبل أن يلفظ أنفاسه متأثرا بالجروح البليغة التي أصيب بها.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث قبل أن تلقي القبض على القاصر.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.