أمريكي يحتجز امرأة ويغتصبها لمدة 3 شهور

مشاهدة 20 أكتوبر 2013 آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2013 - 3:15 مساءً

اتهمت السلطات في ولاية كارولاينا الجنوبية الأمريكية أحد الرجال بارتكاب جرائم جنسية، اقترفها بعدما سجن امرأة رغما عنها لفترة ثلاثة أشهر، مارس عليها خلالها العنف الجسدي والاغتصاب المتكرر.

واعتقلت دائرة الشرطة في مقاطعة ليكسينغتون الأمريكية المتهم بول توماس رول الابن يوم الثلاثاء، حيث وجهت إليه تهمة الاختطاف، والسلوك الإجرامي الجنسي من الدرجة الأولى، والعنف المنزلي.

اقرأ أيضا...

وقال رئيس ادارة الشرطة جيمز أر متس إن “المتهم احتجز صديقته التي تبلغ من العمر 52 عاما في منزل يقع على بعد 32 كيلومتراً من جنوب غربي كولومبيا.” وأضاف أن “الثنائي كان قد انفصل مؤخراً، قبل أن يعود من جديد، ولكن هذه المرة، لم تظل الأمور على حالها.. لقد اختطفها، ولم يسمح لها بالمغادرة.”

وأشارت مذكرة التوقيف الصادرة إلى أن رول الذي يبلغ أيضا 52 عاما، احتجز ضحيته في غرفة، تحت مراقبته، بعدما أغلقها بإحكام، حيث أجبرها على تناول حبوب مسكنات الأعصاب يومياً قبل الاعتداء عليها جنسيا.

وأوضحت مذكرة الشرطة أن رول كان يهددها بالقتل، باستخدام القوس والسهم، وفي إحدى المرات، ضرب رأسها بالحائط، حتى أنه تتسبب بثقب في الجدار.

وتمكنت الضحية من الفرار يوم الثلاثاء، بعدما أقنعت المتهم باصطحابها للخضوع إلى الفحص الطبي.

ويذكر أن رول أدين في العام 2000 بتهمة السلوك الجنسي الإجرامي، إذ كانت ضحيته فتاة صغيرة تبلغ من العمر 12 عاماً.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.