أمين الرباطي يغيب عن المحاكمة خوفا على سلامته من انتقام مشجعي الرجاء

مشاهدة 28 أكتوبر 2013 آخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 10:05 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

غاب اللاعب أمين الرباطي، المتهم بالسب والقذف في حق مسؤولي الرجاء البيضاوي، عن أولى جلسات القضية التي رفعتها ضده إدارة الفريق، بعد اتهام عميد الرجاء السابق، فريقه بالتلاعب في المباريات، وإرشاء بعض لاعبس الفرق المنافسة لضمان الفوز في المباريات، من أجل الفوز بلقب البطلة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن أمين الرباطي تلقى نصيحة بعدم حضور جلسة اليوم، لدواعي أمنية، بعدما توعدت بعض الجماهير الغاضبة الرباطي بدفع ثمن استهداف الرجاء غاليا، بحسب أحد المقربين منه، في حين اختار اسطيفي عدم الحضور لفسح المجال أمام العديد من الوساطات لطي هذا الملف، خوفا من تداعياته على سمعة الكرة الوطنية.

وأفادت مصادر “كواليس اليوم” أن المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، التي تنظر في القضية، قررت تأجيل الملف إلى 25 من الشهر المقبل، بسبب غياب أمين الرباطي، والمدعى عليه الثاني، وهو جمال اسطيفي، مدير نشر المساء الرياضي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.