إنقاذ فتاة عمرها 13 سنة من الموت بتاونات

مشاهدة 5 أكتوبر 2013 آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2013 - 8:40 مساءً

الساعة تشير الى الواحدة والنصف زوالا ليوم الجمعة 4 أكتوبر حيث نقلت فتاة تبلغ من العمر 13 سنة،تقطن بمنطقة الرميلة، الى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الاقليمي في وضعية جد حرجة،الطبيب المداوم وأمام هذه الحالة الحرجة يتصل بمصلحة التسمم بالرباط،المصلحة التي اوصت الطبيب بما يلزم في مثل هذه الامور والمواقف.

بعد تمكين الطفلة الصغيرة من الاسعافات الضرورية،تبين انها  شربت دواء بكمية كبيرة ينصح به لمرضى فقر الدم والحوامل،الشيء الذي ترتب عنه دخول  الفتاة في غيبوبة.

اقرأ أيضا...

مصلحة المستعجلات ورغم ضعف الامكانيات استطاعت المساعدة في إنقاذ روح هذه الفتاة ،والتي تجهل دوافعها للانتحار بهذا الشكل المخجل،ويبقى فتح تحقيق في الموضوع كفيل بتسليط الضوء وكشف الملابسات الكامنة وراء محاولة الانتحار.

الطيب الشارف

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.