اعتقال مومسات في أوضاع مخلة بمقهى للشيشة

مشاهدة 30 أكتوبر 2013 آخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 12:16 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أوقفت الضابطة القضائية للدرك الملكي، مؤخرا، مجموعة من المومسات في أوضاع مخلة بالأخلاق العامة والحياء داخل مقاه للشيشة بمنطقة “الهرهورة” ضواحي العاصمة. كما صادرت العناصر 30 قنينة مخصصة لشرب “الشيشة”.

اقرأ أيضا...

ويتعلق الأمر بمقاهي سبق للمصالح المعنية أن تم إنذارها من طرف السلطات وحثها على ضرورة التوقف عن تقديم الشيشة وفتح أبوابها لممارسة الدعارة والفساد تحت طائلة التهديد بالإغلاق وتأدية الغرامة، إلا أنها لم تستجب، ما جعل الجهات المعنية تتحرك لشن حرب عليها، خصوصا بعد تقديم عرائض تتضمن عشرات التوقيعات من مواطنين يقطنون بجوار المحلات المذكورة.

غير أن بعض السكان يستنكرون عدم تطبيق هذه الحملة على جميع المقاهي، لأن هناك حالات استثناء عدة، رغم النوايا الحسنة لبعض الدركيين، وتعاملهم الإيجابي مع الظاهرة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.