بتعليمات من الملك.. الجنرال عبد العزيز بناني يستقبل مساعدة وزير الدفاع الأمريكي

مشاهدة 26 أكتوبر 2013 آخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2013 - 7:15 مساءً

تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الجنرال دو كور دارمي عبد العزيز بناني، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، اليوم السبت بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، السيدة أماندا ج. دوري، مساعدة وزير الدفاع الأمريكي المكلفة بالشؤون الإفريقية.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن المباحثات تمحورت حول الاجتماع المقبل للجنة العسكرية المشتركة المغربية- الأمريكية، المقرر انعقاده شهر دجنبر المقبل بواشنطن.

اقرأ أيضا...

وتهم أشغال اللجنة، التي تندرج في سياق التعاون العسكري الثنائي، بالأساس اللوجيستيك والتكوين وتبادل التجارب وتعزيز روابط الشراكة بين القوات المسلحة الملكية والقوات المسلحة بالولايات المتحدة الأمريكية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.