تأهل أشبال الأطلس يتأجل إلى الجولة الثالثة

مشاهدة 21 أكتوبر 2013 آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 8:24 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

تأجل تأهل المنتخب المغربي للفتيان  إلى الدور الثاني لكأس العالم للناشئين المقامة فعالياته بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة حين يواجه فتيان بنما، وذلك بعد اكتفاء أشبال الأطلس بنتيجة التعادل السلبي أمام نظرائهم من أوزبكستان، في مقابلة كان بإمكان المغاربة كسب نقاطها الثلاث وحسم تأهلهم على غرار أشقائهم التونسيين.

اقرأ أيضا...

وتسيد أبناء المدرب، عبد الله الإدريسي جل أطوار الشوط الأول، وكانوا قريبين جدا من بلوغ مرمى المنتخب الأوزبكي في عدة مناسبات، خصوصا بواسطة قلب الهجوم أشهبار والساخي من تسديدة قوية ومركزة اصطدمت  بالقائم العلوي للمرمى، لتنتهي الخمسة والأربعين دقيقة الأولى على إيقاع البياض.

في الشوط الثاني ظل ممثل آسيا وفيا لتقوقعه الدفاعي ونهجه التكتيكي المحكم، بل وتفوق نسبيا على المغاربة بعدما عمد مدربه إلى إجراء ثلاث تغييرات، غير أن إقحام المهاجم السريع بنو مرزوق أعاد التوازن للأشبال بفضل توغلاته واختراقاته، التي لولا التسرع لتمكن من هز الشباك الأوزبكية في إحداها حين انفرد بالحارس وسدد فوق العارضة الأفقية، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين.

وبتعادله واصل المنتخب المغربي تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الأوزبكي، في انتظار إجراء المقابلة الثالثة ضد بنما يومه  الخميس المقبل، والتي يكفيه التعادل فيها للمرور إلى الدور الموالي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.