صاحب الجلالة يبعث برقية تعزية إلى الرئيس المالي إثر غرق قارب في نهر النيجر

مشاهدة 14 أكتوبر 2013 آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 4:21 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

على إثر الحادث المأساوي لغرق عبارة ليلة الجمعة السبت بعرض نهر النيجر بمنطقة موبتي وسط مالي، والذي خلف العشرات من القتلى والمفقودين، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تعزية إلى رئيس الجمهورية المالية الرئيس إبراهيم أبو بكر كيتا.

اقرأ أيضا...

ومما جاء في برقية جلالة الملك “على إثر هذا الحادث الأليم، أتقدم لفخامتكم بأصدق عبارات مواساتي وتأثري، ومن خلالكم لأسر الضحايا والشعب المالي الشقيق بمشاعر تضامني ومواساتي”.

وتضرع جلالة الملك إلى العلي القدير أن يتقبل الضحايا بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وقد ارتفعت حصيلة الحادثة إلى 39 قتيلا الأحد بعد انتشال المزيد من الجثث، بينما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن بقية ركاب الزورق الذي غرق.

وكانت حصيلة أولية أعلن عنها الدفاع المدني السبت أكدت مقتل 20 شخصا ونجاة 210 آخرين في الحادث الذي وقع في منطقة كوبي على بعد 70 كلم شمال موبتي، كبرى مدن المنطقة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.