قمة الجولة السادسة بين الرجاء والجيش تنتهي خضراء

مشاهدة 27 أكتوبر 2013 آخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2013 - 8:10 مساءً

كواليس اليوم: مراد زربي

انتهت قبل قليل بمركب محمد الخامس بالبيضاء مقابلة القمة عن الجولة السادسة من البطولة الاحترافية بانتصار فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا...

وكان بإمكان الرجاء أن يخرج متقدما  في الجولة الأولى بأكثر من هدف لو أحسن مهاجمه محسن ياجور استثمار الفرص السانحة للتسجيل، التي أتيحت له على أحسن وجه، لينتهي الشوط الأول، الذي عرف تألقا لافتا للحارس، الزنيتي والمدافع، مصطفى لمراني على إيقاع البياض.

مع بداية النصف الثاني، وبطريقة غاية في الروعة سيتمكن عصام الراقي من هز شباك أصدقاء الأمس ،مانحا تقدما في النتيجة، ألهب حماس الجماهير الخضراء وساهم بشكل كبير في إحكام أبناء المدرب، امحمد فاخر السيطرة على مجريات اللقاء، وتهديد مرمى العساكر في أكثر من مناسبة ،وخاصة بواسطة كل من الشطيبي و الحافيظي، الذين كانا قريبين جدا من مضاعفة النتيجة في مناسبات عدة، مستغلين المساحات الفارغة، التي تركها لاعبوا الطاوسي بحثا عن تعديل النتيجة، غير أن التسرع وقلة التركيز حالا دون تغيير النتيجة، ليعلن الحكم عن انتهاء الخمسة والأربعون الثانية بتفوق الرجاء بهدف دون مقابل، قفز به إلى المرتبة الخامسة برصيد 9 نقاط،  فيما تجمد رصيد العساكر عند النقطة 15 في الصف 14.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.