كيري كينيدي الناشطة الأمريكية والداعمة لأطروحة الإنفصاليين

مشاهدة 12 أكتوبر 2013 آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2013 - 1:14 مساءً

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

في إحدى محاكم ولاية نيويورك مثلت شهيرة الأوساط الحقوقية كيري كينيدي المعروفة بدعمها لأطروحة الإنفصاليين، والسبب هو متابعتها بتناولها عقاقير مخدرة وقيادة السيارة.

اقرأ أيضا...

الحادث يعود إلى شهر يونيو من السنة الماضية عندما أوقفتها الشرطة الأمريكية بعد أن صدمت سيارتها إحدى الشاحنات على الطريق السيار وهي تحت تأثير العقاقير المخدرة ، ليتضح بعد ذلك وحسب تصريحات المتهمة أنها تناولت عقاقير بطريق الخطأ عوض أدوية ”  أمبيان ” الخاص بالغدد الدرقية ، وبادرت كيري بالاعتذار حيث قدمت رواية لما حدث.

كلام الناشطة الحقوقية المزعومة يتناقض مع رواية الشرطة ، ولم يقنع القاضي الذي رفض  حفظ القضية محددا لها شهير يناير المقبل لتقول هيئة المحلفين كلمتها في حق نجلة عضو الكونغرس الراحل روبرت كينيدي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.