أسرة “كواليس اليوم” تتقدم بأحر التهاني إلى أمير المؤمنين ضامن استقرار البلاد بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

مشاهدة 4 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2013 - 9:01 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء يوم الاثنين، بأن يوم الثلاثاء 5 نونبر الجاري، هو فاتح محرم 1435 هجرية.

اقرأ أيضا...

وأكدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بأنه عند غروب شمس يوم الاثنين 4 نونبر الجاري، تمت رؤية هلال فاتح محرم للسنة الهجرية 1435.

وبحلول السنة الهجرية الجديدة، تتشرف أسرة موقع “كواليس اليوم”، صحافيين ومستخدمين، باسمها وباسم كافة قراء الموقع الأوفياء، بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني إلى السدة العالية بالله، أمير المؤمنين حامي الملة والدين، جلالة الملك محمد السادس، نصره والله وأيده.

ويغتنم العاملون بالموقع هذه المناسبة السعيدة ليرفعوا إلى المقام العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص، مع الدعاء لكم يا مولاي بدوام الصحة والعافية والسعادة والعمر المديد، حتى تحققوا للمغرب ما يصبو إليه.

كما ترفع أسرة موقع “كواليس اليوم” أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للبلاد والعباد، ونرجو من الله عز وجل أن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يبقيكم ضامنا لأمن الوطن ووحدته واستقراره، وأن يقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وصنو جلالتكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وأعاد الله عليكم أمثال أمثال هذه المناسبة باليمن والسعادة والعافية، إنه سميع مجيب.

والسلام على المقام العالي بالله

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.