إن كيدهن عظيم.. نساء يرتكبن في “عاشوراء” ما لا يقدر عليه إبليس !!!

مشاهدة 15 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2013 - 10:14 صباحًا

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

إذا كان من يوم يعتبر يوم المتناقضات بامتياز في المغرب على وجه الخصوص، فهو يوم عاشوراء ،حيث يحرص البعض على استغلال فرصتها أحسن استغلال بجعلها يوم دين بكل ما للكلمة من معنى، تقربا إلى الله بكل ما يغفر الذنوب ماضيها وقادمها، في حين يصر البعض وأكثرهن النساءعلى اقتراف موبقات تجنين من ورائها ذنوبا كثيرة كزبد البحر.

اقرأ أيضا...

وتستغل نساء كثيرات مناسبة عاشوراء للإقبال على السحر والشعوذة، آملا في تطويع أزواجهن أو  تزويج قريبات لهن أو غير قريبات مقابل مبالغ مالية مهمة أو التفريق بين الأزواج خدمة لطرف ثالث مستفيد.

وتختلف طريقة كل واحدة منهن على حدا في سبيل بلوغها لهدفها المنشود إذ تعمد كثيرات على سلك طرق متعارف عليها،  في حين تقدم أخريات مخضرمات في عالم السحر على أعمال تقشعر لها الأبدان.

وفي واحدة من صيحات النساء فيما تعلمنه على يد ياجوج وماجوج، واستنادا إلى ما أفاد به مصدر مطلع لكواليس اليوم ، فقد ألقت المصالح الأمنية لأناسي صباح اليوم  على سيدة بمقبرة سيدي مومن متلبسة بدفن رأس خروف وضعت وسطه طلاسم وحجابات.

وحسب رواية أخرى لمصدر آخر جد موثوق، فقد داهم مواطنون مقبرة بإحدى الدواوير القريبة من عين حرودة وبالضبط بجماعة الشلالات بعدما ارتابوا في أمر سيدة ولجت إليها، ليتقع أعينهم على عجب عجاب إذ وجدوها خاطت فم قط بإحكام ووضعت داخله صورة لرجل دون أن تأخذها به رحمة ولا بموائه.

واكتفى المواطنون باستنكار الفعل الشنيع فقط دون أن يبلغوا مصالح الدرك الملكي بعدما اكتشف كثيرون، ممن عاينوا المشهد التراجيدي أن السيدة مرتكبة الجرم من معارف بعضهم.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.