اختطاف طفلة بالبيضاء ومطالبة والديها ب6 ملايين

مشاهدة 21 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2013 - 4:39 مساءً

كواليس اليوم: زربــــي مــراد

 تعرضت طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات للاختطاف في حدود الساعة الخامسة من مساء يوم أمس من أمام منزل والديها بحي جوهرة بسيدي مومن بالبيضاء، مخلفا حالة من الخوف والهلع في صفوف السكان خوفا على فلذات أكبادهم من أن يطالهم الاختطاف هم أيضا.

اقرأ أيضا...

وأكدت مصادر كواليس اليوم أن خاطف الطفلة التي تدرس في الروض، طالب والديها عبر مكالمة هاتفية بفدية مقدارها ستة ملايين سنتيم مقابل إطلاق سراح الطفلة، وهو ما رفض والدها الاستجابة له وسارع إلى إشعار المصالح الأمنية دون تردد.

وخلف الحادث حالة استنفار في صفوف رجال الأمن، الذين كثفوا من مجهوداتهم في سبيل تخليص الطفلة إلى أن نجحت في ذلك بعدما تمكنت من إلقاء القبض على خاطفها واقتياده إلى الدائرة الأمنية 5 لأناسي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الجاني ليس إلا واحدا من أبناء منطقة سيدي مومن ممن يعرفون والدا الطفلة حق المعرفة، وهو  من أصحاب السوابق العدلية على خلفية المتاجرة في المخدرات.

كما يعد الظنين واحدا من أولئك الفارين من العدالة بسيدي مومن، مستغلين غض السلطات الطرف عنهم لسبب أو لآخر، مما يشكل عاملا مساعدا على استمرارهم في مزاولة أنشطتهم المشبوهة ،وعلى رأسها تجارة المخدرات.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.