الرئيس أوباما يرحب بدعوة جلالة الملك للقيام بزيارة إلى المغرب

مشاهدة 22 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2013 - 11:01 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أكد البيان المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المغربية الصادر في أعقاب لقاء القمة بين صاحب الجلالة والرئيس باراك أوباما، يوم الجمعة بالبيت الأبيض ، أن الرئيس الأمريكي رحب بدعوة صاحب الجلالة الملك محمد السادس للقيام بزيارة إلى المغرب.

اقرأ أيضا...

       وجاء في البيان أن “الرئيس الأمريكي رحب بدعوة جلالة الملك للقيام بزيارة إلى المغرب”.

  وأضاف البيان أن الرئيس أوباما وجلالة الملك محمد السادس اتفقا ، من جهة أخرى ، على استمرار التواصل الوثيق والمضي على درب التعاون المتين الذي من شأنه تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والمغرب، وخاصة الاجتماع المقبل للحوار الاستراتيجي بالرباط.

  ويتكون الوفد المغربي من السادة فؤاد عالي الهمة مستشار صاحب الجلالة، والطيب الفاسي الفهري مستشار صاحب الجلالة، وصلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية، والسيدة مباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، والسيد رشاد بوهلال سفير جلالة الملك بواشنطن، والسيد يوسف العمراني المكلف بمهمة بالديوان الملكي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.