الفرنسي فرانك ريبيري: المغاربة أناس طيبون وسأذهب إلى المغرب من أجل الفوز والاستمتاع بالعطلة

مشاهدة 18 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2013 - 2:52 مساءً

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

أشاد  ريبيري في حوار نشر على موقع “الفيفا”، بالمغرب وشعبه وذلك  بمناسبة مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المرتقبة في المغرب في الشهر المقبل.

اقرأ أيضا...

وأضاف المحترف الفرنسي : “إن اللعب في المغرب بالنسبة له أمراً مميزاً كونه بلد مسلم بطبيعة الحال، فأنا مسلم ايضا، والمغرب بلد يهتم بكرة القدم ولديه ملاعب جميلة. وبكل تأكيد ستكون الأجواء رائعة هناك ومغايرة تماما عن الأجواء الموجودة  في أوروبا وزاد في تأكيده :” نود الذهاب إلى هناك من أجل الفوز وبعدها الاستمتاع بالعطلة”.

وأضاف ريبيري: “لم يسبق لي أن زرت المغرب إلى حد الآن. لكنني زرت الجزائر، فزوجتي تنحدر من هناك. لدي هناك الكثير من الأصدقاء. وكل ما سمعته عن المغرب إلى حد الآن هو إيجابي” وعن الشعوب المغاربية ، قال ريبيري ودائما على موقع اﻹتحاد الدولي لكرة القدم : ” إن  المغاربة والتونسيين والمصريين لديهم عقلية متشابهة، فكلهم مغاربيون و هم أناس طيبون للغاية.” ويعتبر فرانك ريبيري (30 سنة) نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب فرنسا، من المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2013، خاصة وأنه حصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا نظرا لعروضه الكروية الراقية التي قدمها خلال هذا العام، ومساهمته في فوز الفريق البافاري بالثلاثية الذهبية ( الدوري والكأس في ألمانيا و لقب عصبة اﻷبطال اﻷوروبية).

أصبح الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، يؤمن أنه سيفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام ، من دون أدنى مجال للشك.

ويعتقد ريبيري أنه في الوقت الحالي يقدم أفضل مما يقدمه منافسيه رونالدو وميسي وبأنه الأفضل في العالم حالياً وفوزه بأفضل لاعب في أوروبا كان مستحقاً وثمرة عمل وجهد مستمرين.

وكشف نجم البايرن بأنه قام مسبقاً بإفراغ مكان خاص في منزله للجائزة التي يثق بأنه سيفوز بها وهي الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العام.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.