بائع متجول يغتصب طفلا بالفقيه بن صالح

مشاهدة 30 نوفمبر 2013 آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2013 - 9:48 مساءً

مروان عابيد: كواليس اليوم

علم موقع “كواليس اليوم” من مصدر مطلع أن عناصر الدائرة الأمنية الأولى بالفقيه بن صالح تمكنت بعد اليوم السبت 30 نونبر 2013 ، بعدما ترصدته الشرطة في كمين محكم ، وتم إلقاء القبض على وحش آدمي قام باغتصاب طفل في ربيعه العاشر. وتعود تفاصيل هذه الجريمة التي اهتزت لها ساكنة الفقيه بن صالح ، الى اول امس الجمعة 29 نونبر، عندما كان الطفل يلعب بالقرب من بيته حوالي الثامنة مساء، ليفاجأ ببائع متجول يبيع ويشتري الخردة يقترب منه ويتكلم معه موهما إياه انه سيأخذه في نزهة بحكم انه يعرف الأسرة وكان الطفل متعود على مشاهدته ولم يكن غريبا عليه  ،وقام باستدراجه إلى مكان خلاء وقام بتكميم فمه ثم نزع سرواله واغتصبه بطريقة هستيرية.

اقرأ أيضا...

وحسب أحد الشهود الذي وجد الطفل في وضع يحسد عليه قام بإخبار أسرته التي قامت على الفور بالتوجه إلى اقرب دائرة أمنية للتبليغ عن حالة اغتصاب في حق قاصر لا يتجاوز 10 سنوات .

وأمام هول الصدمة التي حلت بالعائلة، تجند الجيران وأقارب خديجة من اجل إلقاء القبض على هذا الوحش الآدمي، وقد تمكنت مصالح الأمن بسرعة من إلقاء القبض عليه بفضل تمشيطها الواسع في كل مناطق المدينة بحتا عن المجرم ولكنه سقط في كمين محكم للدائرة الأمنية الأولى التي استطاعت القبض عليه وهو يحاول الفرار من المدينة  وسيقدم المتهم  أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال من أجل اغتصاب طفل قاصر، على أساس عرضه على قاضي التحقيق.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.