سكان “السالمية 2” بالبيضاء يعيشون فيلم رعب

مشاهدة 10 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2013 - 10:07 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

يعيش سكان حي السالمية 2 بالدار البيضاء، على إيقاع الرعب والهلع بسبب أعمال الشغب والبلطجة التي يتعرضون لها من طرف حارس ليلي، يدعي قرابته بالأمن، وينتحل صفة مخبر للشرطة.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن حارس الدراجات النارية يرتكب تصرفات عدائية في حق المواطنين، وآخرها ما وقع أول أمس السبت عندما قام بتحريض كلبه على طفل قاصر عمره 16 سنة، فبدأ الكلب يطارد الضحية والضحية يحاول الإفلات منه، في الوقت الذي كان صاحبه مصرا على تحريضه، ليتمكن الكلب من نهش فخذ الطفل.

ورغم كل هذه الجرائم التي يرتكبها هذا الحارس المتسلط في حق المواطنين، فإن مسؤولي المنطقة، وفي مقدمتهم رئيس الدائرة الأمنية وقائد الملحقة الإدارية لم يحركا ساكنا، ليستمر الظنين في ترهيب وترويع حياة الساكنة.

وطالب السكان في مراسلتهم إلى موقع “كواليس اليوم” الجهات المسؤولية بتحمل مسؤوليتها تجاه ما قد يقع، متسائلة عما إذا كان هذا الواجب الذي بعثتهم الإدارة المركزية بالرباط من أجله؟

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.