شباط يعقد لقاء مع أنصاره بالدار البيضاء

مشاهدة 27 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 1:01 مساءً

الدار البيضاء: رحال امانوز

علم موقع “كواليس اليوم” أن حميد شباط، الأمين العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، سيعقد لقاء بمناضلات ومناضلي المركزية المقربة من حزب الاستقلال، بالعاصمة الاقتصادية يوم الأحد ثامن دجنبر المقبل، بالمقر الجديد، قاعة الميراج بالمركب السكني الموحدين، المتواجد بعمالة عين السبع الحي المحمدي.

اقرأ أيضا...

وتعتبر هذه المنطقة، قلعة استقلالية بامتياز منذ القديم، حيث سيعقد حميد شباط، لقاء تواصليا مع مناصريه المنضوين بمختلف الجامعات والنقابات، التابعة للاتحاد العام للشغالين، من بينها الجامعة الحرة للتعليم، والتجهيز والنقل و النسيج وسيارات الأجرة وغيرها، أي ما يزيد عن 40 نقابة منضوية تحت لواء المركزية العمالية .

كواليس اليوم

التعليقات

  • بالتوفيق انن شاء الله….تحية نضالية زعيم حميد شباط….

  • عاش الاتحاد العام للشغالين بالمغرب….عاشت الجامعة الحرة للتعليم

  • تحية نضالية…سنكون في الموعد ان شاء الله

  • تحية نضالية للاخ حميد شباط …مرحبا بكم في الدار البيضاء قلعة الصمود و النضال

  • بالتوفيق ان شاء الله لامين حزب الاستقلال الموحد لصفوف المناضلين المتصدي لرموز الفساد سواء داخل بيته او خارجه فخلق بذلك موجة تسونامي عصفت بكل مفسد عابث بمصالح البلاد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.