عاجل.. مختل عقليا “يخسر” وجه شرطي طعنا بسكين في سلا

مشاهدة 15 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2013 - 12:15 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أصيب أحد عناصر الأمن العمومي يعمل بالمنطقة الأمنية الأقليمية بسلا، بجروح بعد طعنه بسكين على مستوى الوجه، بمقاطعة احصين بالقرب من منطقة سيدي احميدة.

اقرأ أيضا...

وذكر مصدر أمني لموقع “كواليس اليوم”، أن الشرطي أصيب بجروح خطيرة بعد طعنه بسكين على مستوى الوجه أثناء تأدية عمله بالمنطقة، من قبل أحد الأشخاص تبين في ما بعد أنه مختل عقلياً.

وأضاف أن الشرطي تم نقله إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بسلا لتلقي العلاج، ولخطورة الإصابة التي تعرضها تم نقله من جديد إلى المستشفى العسكري بالرباط.

كواليس اليوم

التعليقات

  • هذا الاحمق كما يزعمون حمل معه السكين ولم يضرب نفسه اولا لانه علم بان السكين باسه شديد ويؤثر على حياته وضب به الشرطي وعلمبان السكين يؤثر على غيره نستنتج بان هذأ ألشخص له علق كامل وانه يتمتع بالاجرام بذرعة الاحمق وان الطباء المختصون سوف يعلمون الحقيقة .الله يلطف بهذه الامة

  • قل خير او اصمت و لا غادي تخرج فيك شي دعوة حتى انت

  • باين هذا البوليسي خرجات فيه دعوة شي واحد في هاذ العواشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.