ناذر المياغري حارس الوداد يصاب بـ”هستيريا” في مستودع الملابس بعد مطالبته بالرحيل

مشاهدة 6 نوفمبر 2013 آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2013 - 1:22 مساءً

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

” صافي … صافي… باركا عليك أ لمياغري” على إيقاع أغنية المطربة المغربية المستقرة بالخليج أسماء لمنور ردد جمهور الوداد البيضاوي شعارهم الجديد، مطالبين برحيل الحارس ناذر لمياغري وابتعاده عن حراسة عرين وداد اﻷمة … “لقد حان وقت اعتزال لمياغري و التوقف المشرف عن ممارسة كرة القدم” يؤكد بعض الودادييين.

اقرأ أيضا...

وتعود وقائع النداءات اﻷخيرة للفصائل الودادية لما جرى في المباراة اﻷخيرة والتي جمعت الواك بالمتصدر المغرب التطواني بعد هدف التعادل للحمامة البيضاء والذي سجله زهير نعيم بخطأ ساذج للحارس البيضاوي، وهو ما جر عليه غضبة الجماهير الحمراء.

لمياغري لم يستسغ مطالبته بالرحيل لينضاف إلى رئيسه أكرم و شعار الوينيرز الشهير ” إرحل ” الذي طبعت به جل جذران البيضاء و أبوابها، فدخل الحارس السابق للمنتخب في حالة هستيريا بمستودع الملابس .

وواقع الحال لا بد للحارس أن يفكر مليا ليضع حدا لمساره، نعم صحيح لمياغري أعطى الشيء الكثير للوداد لكن مستواه تراجع بشكل ملفت مع الفريق الوطني و النادي البيضاوي كذلك، إضافة لسلوكه الجانح في عديد المباريات وانفعالاته الزائدة عن اللياقة. فسلوكات لمياغري لا تليق وعمادة الفريق، والمفروض أن يتميز بالحكمة والتعقل، لا السب والشتم و الضرب أحيانا كما حدث في بعض لقاءات الفريق، مما أثر على مستواه وجعله يتلقى أهدافا مجانية.

صافي أ لمياغري باركا عليك.. ولكن عنداك تشعل !!!!

كواليس اليوم

التعليقات

  • Awddi artila lah i3az l3askri dialna hbas m3a raja 3am wahad ojab lina kas l3arch obotola ohahowa falfinal bhal rtila 10 snin ohowa fa bohamron yalah botola wahda hhhhhh

  • ntaaa rajawwii hayawane lmiaghri bezaf 3likom fin 3mro drabe chi wahde hadouk li bdawe kaissboh mortazi9a dial akram fuck akram fuck l dak ljomhor lmzawre li kaidkhel o kaisseb f had l3abba

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.