إصابات في صفوف الأساتذة المجازين بالرباط

مشاهدة 2 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2013 - 2:15 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تعرض العشرات من الأساتذة المجازون، المقصيون من الترقية، لتدخل أمني وصف بـ”العنيف”، وذلك لإخلائهم من الشارع الذي كانوا يعتصمون به وسط العاصمة الرباط.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر من التنسيقية الوطنية للأاتذة المجازين المحرومين من الترقية، في تصريح لموقع “كواليس اليوم” أن التدخل أسفر عن عدد من المصابين، تم نقلهم على متن سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

ويواجه الأساتذة إصرارا شديدا من عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، ووزيره في التعليم، على الوقوف حجر عثرة في تحقيق مطالبهم المشروعة، وكلما قرروا التعبير عن احتجاجهم، إلا وأصدر بنكيران تعليماته إلى الشرطة لمهاجمتهم من أجل إخلاء الطريق لسيارته الفاخرة قصد المرور.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.