الأمير مولاي رشيد يحل ببريتوريا لتمثيل جلالة الملك في مراسم جنازة نيلسون مانديلا

مشاهدة 10 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 - 12:12 مساءً

كواليس اليوم: و م ع

حل صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد اليوم الثلاثاء ببريتوريا لتمثيل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في مراسم جنازة الزعيم الجنوب الإفريقي الراحل نيلسون مانديلا .

اقرأ أيضا...

  وكان في استقبال صاحب السمو الملكي لدى وصوله إلى المطار العسكري واتر كلوف في ضاحية بريتوريا  مدير شمال إفريقيا بوزارة  الشؤون الخارجية بجنوب إفريقيا والقائم بأعمال سفارة المملكة ببريتوريا .

   إثر ذلك توجه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد نحو ملعب ” سوسر سيتي ” بجوهانسبورع حيث ستجري لمدة أسبوع مراسيم إلقاء نظرة الوداع الاخيرة على جثمان الراحل   الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي عن سن يناهز 95 سنة .

 ويرافق  صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، السيد الطيب الفاسي الفهري مستشار جلالة الملك.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.