البنزرتي ينتفض في وجه الفيفا ويطالبها بإعمال المساواة في حوار مع “كواليس اليوم” ينشر قريبا

مشاهدة 22 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:39 مساءً

كواليس اليوم: أحمد باعقيل في جواره أجراه موقع “كواليس اليوم” مع مدرب الرجاء البيضاوي، فوزي البنزرتي، سينشر قريبا، انتفض اﻹطار التونسي على الفيفا.

اقرأ أيضا...

واعتبر البنزرتي، في تصريح لموقع “كواليس اليوم” أن النظام التي تجرى به بطولة كأس العالم للأندية “فيه إجحاف وحيف تعاني منه أندية معينة”.

ودعا البنزرتي الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى تغيير نظام وقانون منافسات كأس العالم لهذا السبب.

وأضاف البنزرتي قائلا “ليس من المعقول أن يلعب فريق ثلاث مقابلات قبل وصوله إلى المباراة النهائية، (في إشارة إلى الرجاء البيضاوي) وفريق يخوض لقاء واحدا ويلعب المباراة الختامية (البايرن ميونيخ مثلا) .. هذا ليس عدلا” يقول مدرب الرجاء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.