برلماني من بيجيدي يرفع شعار رابعة وأوزين يرد: لا دخل للرياضة في السياسة

مشاهدة 19 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الخميس 19 ديسمبر 2013 - 1:20 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط لم يجد بعض منعدمي الضمير حرجا في القيام بأقذر مشهد أضحى “يوسخ” عددا من الفضاءات الوطنية، ورفعوا شعارهم الأصفر “رابعة” أثناء مباراة أمس بمراكش، تعبيرا عن تضامنهم مع شرذمة ضالة وخارجة عن الإجماع والسنة، تسمي نفسها “الإخوان المسلمين”. وتدخل وزير الشباب والرياضة محمد اوزين، وانتقد لجوء هؤلاء إلى رفع شعار رابعة في المدرجات، مشيرا إلى أن الرياضة والملاعب الرياضية لا تحتمل إقحامها في صراعات سياسية تسيء إلى التنافس الرياضي. وزير الشباب والرياضة، قدم ملاحظته أمام الملأ بمناسبة إجراء فريق الرجاء البيضاوي، للقاء نصف النهاية أمام فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي. تدخل أوزين للاعتراض على هذا السلوك، قوبل باستفزاز وتحدي من أحد نواب العدالة والتنمية الذي كان يتواجد بالمنصة التي كان يجلس بها محمد أوزين، وهو الأمر الذي خلف استياء كبيرا لدى الجماهير الرياضية. يذكر أن بعض المحسوبين على حزب العدالة والتنمية، وجماعة العدل والإحسان، يحاولون استغلال أجواء الموندياليتو، لرفع شعار رابعة العدوية رغم عدم تساهل السلطات المغربية مع هذا السلوك الدخيل، الذي يركب على الأحداث الرياضية لتمرير رسائل سياسية غير بريئة. وذكر وزير الشباب والرياضة، بأن الراغبين في هذا الخلط يبحثون عن إثارة القلاقل واستغلال الأراضي المغربية لنقل صراع سياسي لا علاقة للمغرب به، ولا يعنيه في شيء.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • كل تصرف دخيل على الشعب المغربي يجب محاربته ومحاربه من يدعو اليه
    بارك الله في السيد اوزين الذي لم يصمت وقرر ان يقول كلمة حق في حق هؤلء المسخرين منن العدو

  • بارك الله في كاتب المقال، لقد كتبت فأفحمت القول
    من حق المغاربة أن يعرفو من يريد الزج ببلادهم في متاهات ومشاكل هم في غنى عنها
    من حق المغاربة ان يعرفوا الجهات التي تسعى إلى افتعال الازمات والصراعات
    نحمد الله على ملك اسمه محمد السادس والا لكان المغرب في عداد الدول المفقودة بعد عاصفة الربيع العربيييييييييييييييييييي
    انشر يا كواليس

  • المغاربة لا يمكنهم إلا التعبير الدائم عن تضامنهم مع كافة الشعوب العربية، لكن ما بالكم تستميتون في الدفاع عن “الإخوان” وما هم إلا بإخوان أنفسهم، وتتناسون القضية الفلسطينية، التي توحد الشعوب العربية كلها؟؟
    ما بال جماعة الاخوان تفضل مصلحة الرئيس مرسي، وما هو بنبي ولا ولي ولا صالح، على المصلحة العامة ل70 مليون مصري، وتأبى إلا أن تبقي هذه البلاد غارقة في مشاكل لا حصر لها ؟؟؟؟
    الجماعة لم يبقى لها إلا أن تقول إن مرسي مرسول من الله، ويكفيها أنها تستنجد بالنصارى والمشركين، في مواجهة بلادها المسلمة… عجبا لكم والله العظيم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • اقول لك يا صحفي لا تتكلم باسم المغاربة لانك تعرفهم وتنافق الاغلبية متضامنة مع رابعة

  • اعتقد ان على الصحفي التزام الحياد و ضبط النفس و عدم التجريح فالحمد لله نحن في المغرب لنا كامل الحرية في التعبير فمن حق بعض الإخوة في المغرب التعبير عن مواقفهم لأنها مجرد اراء يجب ان تحترم و لو اختلفنا معهم اديولوجيا هكذا الديموقراطية يا بودلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.