بنعبيشة مدربا للمحليين وسيطرة رجاوية على تشكيلة المنتخب

مشاهدة 25 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 2:04 مساءً

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

استعدادا للعرس الافريقي المقبل وجه الإطار الوطني حسن بنعبيشة الدعوة ل26 لاعبا يمارسون في البطولة الاحترافية لكرة القدم من أجل الدخول في تجمع إعدادي الأسبوع المقبل، قبل تقليص اللائحة إلى 23 لاعبا سيمثلون المغرب في نهائيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية، التي ستحتضنها جنوب إفريقيا انطلاقا من11 يناير وإلى غاية فاتح فبراير المقبل.

اقرأ أيضا...

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الوطني للمحليين تجمعا إعداديا انطلاقا من الأسبوع المقبل بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا ب26 لاعبا، قبل أن يشد الرحال صوب جوهانسبورغ ب 23 لاعبا فقط حيث سيخوض آخر استعداداته قبل خوض غمار الكأس القارية التي يشارك فيها المنتخب الوطني لأول مرة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين التي استدعاها بنعبيشة:

نادر لمياغري وأنس الأصباحي ومحمد السعدي وسعيد فتاح ووليد الكارتي (الوداد البيضاوي) وخالد العسكري ومحمد اولحاج وزكاريا الهاشمي ومحسن متولي ومحسن ياجور وعصام الراقي وعبد الإله الحافيظي وعادل الكروشي(الرجاء البيضاوي) وعادل صعصع وأحمد شاغو وسفيان غادوم وزكاريا حدراف (الدفاع الجديدي) ومحمد اليوسفي ومحمد أبرهون وزايد كروش (المغرب التطواني) والمهدي المفضل (حسنية أكادير) وعبد الرحيم شاكير (الجيش الملكي) وابراهيم البحري (الفتح الرياضي) وعبد الكبير الوادي (وداد فاس) وعبد الصمد لمباركي (شباب الحسيمة) ورفيق عبد الصمد (أولمبيك أسفي).

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.