تحقيقات أمنية مكثفة لكشف المتورطين في كتابات حائطية ضد كوميسير بتطوان

مشاهدة 17 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 - 9:40 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تعرض عميد الشرطة قاسم قادة، نائب رئيس مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مدينة تطوان، لاستهداف مباشر من طرف بعض الأعداء والخصوم، سخروا مجموعة من الأشخاص للإساءة إلى سمعته المهنية عن طريق كتابات حائطية.

اقرأ أيضا...

وخلفت هذه الكتابات المسيئة إلى المسؤول الأمني بالمدينة حالة استنفار أمني، حيث حضر عدد من المسؤولين وباشروا تحريات في الموضوع، على أساس تحديد هويات الأشخاص الذين قاموا بكتابتها، وكشف الغاية من وراء لجوئهم إلى هذا الأسلوب غير الحضاري.

وأوضحت مصادر مقربة لموقع “كواليس اليوم” أن العميد قادة هو ضحية لجهات تخشى الكشف عن وجهها وتسعى إلى الإساءة إليه بشتى السبل، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بكوميسير معروف بحسن سلوكه وأخلاقه، إضافة إلى ثقافته.

وزادت مصادرنا مؤكدة أن العميد سبق أن استهدف عن طريق وشايات ورسائل مجهولة، وبعد أن لم تنفع في التأثير على مساره المهني، تم التصعيد باللجوء إلى الكتابات الحائطية، وذلك من طرف من أسمتهم مصادرنا “أعداء النجاح”.

ولم تستبعد هذه المصادر أن يكون وراء القضية زملاء له في المهنة، مشيرة إلى أن التحقيقات الجارية ستكشف الجهة المتورطة ومن سخرها للقيام بهذا الفعل الذي يجرمه القانون.

وأضافت المصادر ذاتها أن من حق أي متضرر اللجوء إلى تقديم شكايته، لأن الأمر يتعلق بدولة الحق والقانون، لكن شريطة الكشف عن هويته، وليس الاختباء وراء الرسائل المجهولة والكتابات الحائطية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.