جزائريون في حالة سكر يقتحمون الحدود المغربية ويشتمون الشعب المغربي وأحدهم يتباهى بالمشاركة في جريمة قتل واستهلاك الكوكايين

مشاهدة 3 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2013 - 3:16 مساءً

 

كواليس اليوم: مكتب الرباط

اقرأ أيضا...

شهدت النقطة الحدودية ولاد عياد زوج بغال بمدينة وجدة، أمس الأحد، حالة من الفوضى والشغب من طرف 4 جزائريين كانوا في حالة سكر مفرطة.

مصادر موثوق بها أفادت لموقع “كواليس اليوم” أن الجزائريين الأربعة كانوا في حالة سكر طافح، وكانوا على متن سيارة من نوع “بوجو 206″، مرقمة بالجزائر، وبسبب السياقة المتهورة، انزلقت بهم السيارة، واقتحمت ضيعة فلاحية بالدوار المذكور.

وقد تدخل أفراد من الجيش والقوات المساعدة المغربيين، وألقوا القبض على الجزائريين الأربعة.

وأثناء محاولة التحقق من هوياتهم وفق القانون، ثار أحدهم، وكان في حالة سكر شديدة، وبدأ يكيل السب والشتم لأفراد الجيش والقوات المساعدة، كما لم يتردد في توجيه أقدم النعوت إلى الشعب المغربي.

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، فإن الجزائري المشار إليه كان يتباهى بأنه صاحب سوابق قضائية، وأنه قضى عقوبة بالسجن النافذ لمدة 7 سنوات بتهمة المشاركة في القتل، كما أكد بعظمة لسانه بأنه “مدمن كبير” على المخدرات القوية.

الموقوفون قدموا إلى الدرك الملكي بوجدة، وأحيلوا بعد البحث معهم على العدالة، التي قررت إبعادهم إلى خارج التراب الوطني نحو الجزائر.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.