بالفيديو… جمهور الرجاء يحتج على فوضى التذاكر لمباراة النهائي

مشاهدة 20 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الجمعة 20 ديسمبر 2013 - 3:52 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

لقي الجمهور المغربي عامة و جمهور الفريق الأخضر خاصة، مساء أمس “الخميس”، صعوبات عديدة في اقتناء تذكرة مباراة نهاية كأس العالم للأندية الذي سيحتضنه الملعب الكبير بمراكش مساء غدا السبت.

اقرأ أيضا...

وشهدت نقاط البيع بالمركب الرياضي محمد الخامس طيلة يوم أمس “الخميس”، حسب ما عاينه موقع “كواليس اليوم” ازدحاما شديدا، حيث قدرت مصادر من عين المكان أن ما يفوق 20 ألف من مناصري الفريق الأخضر حجت من أجل اقتناء تذكرة المباراة النهائية.

فيما عمد مسؤولو مطار محمد الخامس بالنواصر، إلى طلب تعزيزات أمنية بسبب توافد جمهور غفير من مختلف المدن المغربية على نقط بيع بالمطار، مما اضطر المنظمين إلى إغلاق نقط البيع مؤقتا.

وفي نفس السياق شهدت السوق السوداء نشاطا غير مسبوق، حيث بيعت بعض تذاكر مباراة النهاية بأضعاف ثمنها الحقيقي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.