رئيس جمعية سلا يهدد: سأفضح المتآمرين

مشاهدة 2 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2013 - 9:00 صباحًا

كواليس اليوم: أحمد باعقيل أفصح عادل التويجر رئيس الفريق السلاوي عن نيته في عقد ندوة صحفية قريبا لفضح جميع المؤمرات التي تحاك في السر والعلن ﻹغراق سفينة الرقراق .

وعبر رئيس الجمعية السلاوية في حديثه مع ” كواليس اليوم ” عن تذمره واستيائه من قرارات تحكيمية ساهمت مباشرة في تعثر الفريق بإعلان ضربات جزاء وأخطاء تحكيمية ،وأضاف بنبرة منفعلة : هي مؤامرة محبوكة ضد فريق شاب يكابد من أجل البقاء بشرف ونزاهة .

اقرأ أيضا...

وزاد في تأكيده وهو في غاية التأثر عن نية فارس الرقراق عقد الندوة الصحفية لإماطة اللثام عن حقائق صادمة، إذ يسود الاعتقاد أن البعض من الذين تعودوا السباحة في المياه العكرة دبر مؤامرة ضد الفريق بسبب مواقفه التي أعلن عنها خلال الجمع العام  العادي الأخير للجامعة، وذهب عادل إلى حد القول:” من له حسابات معي فليأت إلي بكل شجاعة ليصفيها وليترك فريق جمعية سلا بعيدا، مع التأكيد أن لجمعية سلا رجال نزهاء وشرفاء يبدون كامل الاستعداد للذود عن الفريق. أنا لا أخاف أحدا وللبلد ملك يحميه وجلالته الضامن لحقوق المغاربة”.

واعتبر رئيس الجمعية السلاوية أن صرخته غير موجهة للتحكيم بشكل مباشر وللحكام المغاربة ، لكن بالمقابل لا ينبغي الصمت عما يستهدف الفريق ومكونانه.

وعن سؤال للموقع عن دواعي هذه الخرجة اﻹعلامية ؟. أجاب رئيس الرقراق أن اللقاء الصحفي المرتقب “كفيل بفضح من يريد تصفية الحسابات”. وأضاف :”حنا كلعبوا مزيان وبشهادة الجميع وشي وحدين كيبداو يهرسوا فينا”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.