سلطات البيضاء تواصل حملة تحرير الملك العمومي

مشاهدة 18 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الأربعاء 18 ديسمبر 2013 - 9:08 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مـــراد

واصلت  السلطات بالبيضاء شن حملتها التي انطلقت منذ أيام، لتحرير الملك العمومي ووضع حد لكل مظاهر استغلاله من لدن أرباب المقاهي وأصحاب المحلات التجارية.

اقرأ أيضا...

وتحدثت مصادر كواليس اليوم عن إقدام السلطات المحلية للبرنوصي صباح اليوم على استهداف كل تلك المقاهي والمحلات المخالفة للقانون والمترامية على مساحات ليست في ملكيتها، كانت تستغلها منذ أمد بعيد.

وأرغمت السلطات المخالفين على الانكماش والتراجع ولم تسمح لهم بغير متر ونصف كما هو الشأن بالنسبة لمالكي إحدى المقاهي، الذين كانوا يستغلون ما يناهز 27 مترا، وهو ما خلف حالة من الاستياء والتذمر، عبر عنها كذلك أصحاب المتاجر الصغيرة بالنظر إلى ما تدره المساحة المستغلة من أرباح مالية مهمة نتيجة المساهمة في الرواج بشكل كبير.

وأرخت الحملة بظلالها على منطقة سيدي مومن، حيث سارع كثير من ملاكي المقاهي والدكاكين إلى إزالة كل أشكال احتلال الملك العمومي ونزع الستر، وقد التقطوا إشارة السلطات جيدا إذ حذرت اليوم كل المخالفين، معلنة عن الشروع في استرجاعه بدءا من يوم غد.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.