سوء تنظيم بالملعب وتذاكر مزورة أهم سمات اليوم اﻷول لمونديال الأندية

مشاهدة 12 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2013 - 1:46 مساءً

كواليس اليوم : أحمد باعقيل

لم يرق اليوم اﻷول اﻹفتتاحي من بطولة كأس العالم لﻷندية المنظمة ببلادنا للمستوى المتميز الذي يطمح إليه الجمهور المغربي، عدا النتيجة اﻹيجابية التي حققها ممثل المغرب الرجاء الرياضي بتغلبه على خصمه من زيلاندا الجديدة.

اقرأ أيضا...

فالمستوى التنظيمي عرف اضطرابا واضحا استهل باﻹكتظاظ الذي عرفته المحاور الطرقية المؤدية لملعب أدرار بأكادير ، حيث تطلب الوصول للملعب حسب مصادر من عين المكان حوالي ثلاث ساعات بسبب ازدحام رهيب وعرقلة ، بالرغم من المجهودات المبذولة من السلطات المكلفة بالسير والجولان.

ولم يقتصر اﻷمر على كيفية الوصول لتتعداها لطريقة الولوج حيث بقي اﻵلاف من الجماهير خارج الملعب الجديد بتذاكرهم اﻷصلية فيما امتلأت بعض المدرجات بتذاكر مزورة .

هي نقط سلبية يمكن تجاوزها في القادم من أيام البطولة ﻹنجاح عرس كروي بملامح عالمية بأرض مغربية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.