عصابة إجرامية لسرقة الفيلات تطيح بوالي أمن القنيطرة

مشاهدة 13 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2013 - 4:04 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

توصلت ولاية أمن القنيطرة مساء أمس “الخميس”، ببرقية من المديرية العامة للأمن الوطني، تتعلق بإعفاء فؤاد بلحضري والي أمن القنيطرة وتنقيله إلى الإدارة المركزية بالرباط.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، تضاربت الآراء وسط الشارع الغرباوي، حول إعفاء فؤاد بلحضري من مهامه على رأس جهة الغرب الشراردة بني احسن، إلا أن المتتبعين أجمعوا على حالة الانفلات الأمني الذي عرفته المدينة خلال الأشهر الأخيرة، ومن بينها عصابات سرقة الفيلات، التي سحب الأستاذ مصطفى هميد، قاضي التحقيق، ملفها من رجال الشرطة القضائية وأحاله على رجال الدرك الملكي من أجل تعميق البحث.

وقد عينت المديرية العامة للأمن الوطني، المراقب العام عبد الله محسون واليا بالنيابة على رأس ولاية أمن القنيطرة قادما إليها من الإدارة المركزية بالرباط.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.