هل يكون جوزي روماو الحل الأنسب للرجاء بعد تعثر المفاوضات مع معلول؟

مشاهدة 3 ديسمبر 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2013 - 1:56 مساءً

مروان عابيد: كواليس اليوم

اقرأ أيضا...

بعدما ظن الكثيرون أن الربان الجديد للقلعة الخضراء هو التونسي نبيل معلول، تخرج قناة الجزيرة الرياضية القطرية عن صمتها لتؤكد أنها ترفض وبشكل قاطع فسخ ارتباطها بمحلل الجزيرة نبيل معلول  لتمكينه من تدريب الرجاء البيضاوي.

وألح مسؤلو قناة “الجزيرة الرياضية”، على معلول بضرورة احترام العقد الموقع بينهما، رافضين فكرة السماح له بالرحيل لتدريب الفريق البيضاوي.

وأمام هدا الوضع ستضطر إدارة الرجاء إلى الورقة الأخرى وهي مدرب العربي القطري والربان السابق للرجاء البرتغالي جوزي روماو والذي سبق أن قاد الرجاء إلى عدة ألقاب.

وحسب معلومات حصرية توصل بها موقع “كواليس اليوم” فإن احد المسؤولين اتصل بالمدرب البرتغالي واقترح عليه العرض ووافق عليه، لكن المشكل أيضا هو في كيفية فك ارتباط عقده مع العربي الكويتي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.