الأمير مولاي رشيد يشرف بفرنسا على إجراءات نقل ملكية فرقاطة “محمد السادس” إلى البحرية الملكية

مشاهدة 30 يناير 2014 آخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 7:36 مساءً

حل الأمير مولاي رشيد ،بعد زوال اليوم الخميس بمدينة بريست (شمال غرب فرنسا)، حيث سيترأس مراسيم نقل ملكية الفرقاطة متعددة المهام “محمد السادس” الى البحرية الملكية.

ولدى وصوله الى مطار بريست -غيبافاس وجد الأمير مولاي رشيد في استقباله ، وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان .

اقرأ أيضا...

وبعد ذلك تقدم للسلام عليه الوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني عبد اللطيف لوديي ، والجنرال دو كور دارمي عبد العزيز بناني المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية ، وسفير المغرب بفرنسا شكيب بنموسى .

إثر ذلك توجه الموكب الأميري إلى مقر المنطقة البحرية لمدينة بريست حيث سيترأس مراسم نقل ملكية الفرقاطة متعددة المهام “محمد السادس” إلى البحرية الملكية.

و م ع

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.